منصة زاجل الإجتماعية

تقليص

شاى أخضر من باريس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هدى نوفل
    زراعي نشيط جدا
    • May 2011
    • 519

    شاى أخضر من باريس

    وصلنى هذا الشاى مع صديقة أتت من باريس

    فانظروا معى عليه لانه عبارة عن لحاء خشبى

    رقيق و هو برائحة الورد فيبدو أن معه بعض

    الازهار . فهل أطحنه أم أستعمله كذلك ؟
    الملفات المرفقة
  • أسامه عباس
    !! عضوية الإمتياز !!
    • Nov 2009
    • 2261

    #2
    رد: شاى أخضر من باريس

    ينفع فى كلتا الحالتين لأننا نزرع الشاى الأخضر حاليا بمصر ويوجد منه بحديقة منزلى فعندما نعده نضعه كما هو ونضيف اليه المرمرية كما هى
    sigpic

    اذا مات ابن آدم انقطع عمله الا من ثلاث منهم
    علم ينتفع به
    اللهم الهمنا العلم الصحيح الذى ينتفع به

    تعليق

    • هدى نوفل
      زراعي نشيط جدا
      • May 2011
      • 519

      #3
      رد: شاى أخضر من باريس

      شكرا أخى اسامة على التعليق

      بس أول مرة أعرف أن الشاى يزرع فى أى

      مكان غير الشرق الاقصى . و كمان الشاى يكون عبارة

      عن أوراق النبات و ليس هذا اللحاء الخشبى .

      و ما هذه الازهار الموجودة معه ؟

      شكرا على التوضيح و كان بودنا ندعوك لفنجان

      من الشاى الباريسى .

      تعليق

      مواضيع شائعة

      تقليص

      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
      أنشئ بواسطة rewana, اليوم, 02:17 PM
      ردود 0
      3 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة rewana
      بواسطة rewana
       
      أنشئ بواسطة rewana, اليوم, 02:10 PM
      ردود 0
      4 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة rewana
      بواسطة rewana
       
      أنشئ بواسطة youssef2211, اليوم, 11:40 AM
      ردود 0
      9 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة youssef2211
      بواسطة youssef2211
       
      أنشئ بواسطة youssef2211, اليوم, 11:07 AM
      ردود 0
      7 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة youssef2211
      بواسطة youssef2211
       
      أنشئ بواسطة basma7, اليوم, 10:32 AM
      ردود 0
      9 مشاهدات
      0 معجبون
      آخر مشاركة basma7
      بواسطة basma7
       
      جاري المعالجة..
      X