منصة زاجل الإجتماعية

تقليص

استفسار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ama1811
    زراعي جديد
    • Jan 2010
    • 2

    استفسار

    اخوانى الاعزاء
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    ارجو من سيادتكم موافاتى باى معلومه عن تصنيع صلصه الطماطم او المربى
    على ان يكون المكون الاساسى هى المركزات الجاهزه من المصانع
    ( اى مركز الطماطم و المربى ) و انا اقوم بالتخفيف و اضافه المواد الحافظه و الاضافات الاخرى
    مع موافاتى بالنسب المختلفه لها
    و جزاكم الله خيراً
    احمد ماهر 0127698588
    ahmedmaher@email.com

مواضيع شائعة

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة khaledvision21, اليوم, 04:44 PM
ردود 0
3 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة khaledvision21
بواسطة khaledvision21
 
أنشئ بواسطة khaledvision21, اليوم, 04:35 PM
ردود 0
3 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة khaledvision21
بواسطة khaledvision21
 
أنشئ بواسطة youssef2211, اليوم, 03:01 PM
ردود 0
3 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة youssef2211
بواسطة youssef2211
 
أنشئ بواسطة rewana, اليوم, 02:17 PM
ردود 0
5 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة rewana
بواسطة rewana
 
أنشئ بواسطة rewana, اليوم, 02:10 PM
ردود 0
6 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة rewana
بواسطة rewana
 
جاري المعالجة..
X