^TOP^
حدث غريب وعجيب ولا يصدق

" ما شّاء الله تَباركَ الله ماشّاء الله لاقُوة الا بالله, اللهُم إني أسّألُكَ الهُدى والتُقّى والعَفّافَ والغّنى "

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: حدث غريب وعجيب ولا يصدق

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    Maroc
    مكان سكنك
    El Jadida\ Tanger
    المؤهل العلمي
    sience de la vie et la terre
    العمر
    26
    المشاركات
    77

    ss70016 حدث غريب وعجيب ولا يصدق

    هذه فكرة لكتابة كل حدث مررت به في حياتك، وهو حدث واقعي وتجربة تبدو غير واقعية أو أنها من نسج الخيال، ويصعب تصديقها وتقبلها. سأبدأ أنا أولا بسرد حادثة مررت بها عندما كنت لا أزال رضيعة.
    الصدق أساس الصداقة

  2. هذا العضّو معجّبـ/ـة بموضّوعك ويقول شُكراً لك (shun kazami) وجزاك الله خيراً.  


  3. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    فلسطين
    مكان سكنك
    فلسطين
    المؤهل العلمي
    بكالوريوس كيمياء و بكالوريوس في الديكور الداخلي والتصميم
    المشاركات
    3,826


    ^_^
    انا رح كون مستمعة وازا لقيت شي قصة فيها عبرة رح بسردها
    وازا كان في قصص قريبة من الخيال هيك بتكوني شوقتينا للموضوع
    ناطرة للنسمعك شوان






    https://www.layalina.com/site-images...2014&croptop=1

    قبل ان ترحل ,, كان علي ان اوضح لك أمراً
    معك انا خسرت اكثر مما ربحت
    وفي اليوم الذي ظهرت فيه على حقيقتك

    لم تعد تعني لي شيئا ...







  4. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    Maroc
    مكان سكنك
    El Jadida\ Tanger
    المؤهل العلمي
    sience de la vie et la terre
    العمر
    26
    المشاركات
    77
    لما كنت صغيرة جدا كنت لاأزال رضيعة، كنت نائمة في الغرفة ولما أتت أمي وأبي أيضا إلي، لن تصدقوا ما وجدا عند رأسي. فقد كان هناك عقربان نعم عقربان يتقاتلان، إحداهما كانت تريد لسعي والثانية تمنعها، فقد أرسلت التانية من الله سبحانه وتعالى لحماتي من العقرب الأولى. وقرأت في أحد الكتب بأن الشياطين تتصور في صور الحيات والعقارب والكلاب السوداء، فقلت في نفسي بأن العقرب التي كانت تريد لسعي كانت إما شيطانا أو أحد جنده لكن الله شاء وقدر لي البقاء على قيد الحياة فرد كيد الشياطين وحماني بقدرته . فسبحان الله العالم الحكيمم القوي القادر على كل شيء.
    الصدق أساس الصداقة

  5. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    Maroc
    مكان سكنك
    El Jadida\ Tanger
    المؤهل العلمي
    sience de la vie et la terre
    العمر
    26
    المشاركات
    77

    رد: حدث غريب وعجيب ولا يصدق

    أتمنى أن لا أخيب شوقك بقصتي ولكن إنها حقيقية
    الصدق أساس الصداقة

  6. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    Maroc
    مكان سكنك
    El Jadida\ Tanger
    المؤهل العلمي
    sience de la vie et la terre
    العمر
    26
    المشاركات
    77
    وإذا كان لأي أحد سؤال أو تعليق فأنا في الخدمة وأي أحد لديه قصة فليسردها لنا
    الصدق أساس الصداقة

  7. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    maroc
    مكان سكنك
    morrakoch
    المؤهل العلمي
    sience
    المشاركات
    2
    سبحان الله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.. هذا مايسعني قوله وحقا الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وهو حامينا وحافظنا من كل شر

  8. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    Maroc
    مكان سكنك
    El Jadida\ Tanger
    المؤهل العلمي
    sience de la vie et la terre
    العمر
    26
    المشاركات
    77

    رد: حدث غريب وعجيب ولا يصدق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam ram مشاهدة المشاركة
    سبحان الله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.. هذا مايسعني قوله وحقا الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وهو حامينا وحافظنا من كل شر

    معك حق يا أختي sam ram فلله الحمد والمنية
    الصدق أساس الصداقة

  9. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    Maroc
    مكان سكنك
    El Jadida
    المؤهل العلمي
    sience de la vie et la terre
    العمر
    26
    المشاركات
    2
    حقا قصة كثير عجيبة ولما قرأتها قلت سبحان الله، كيف يعقل حدوث ذلك؟ عقربان يتقاتلان أحدهما يريد قتلك والتاني يمنعه.. فسبحان الله القادر على كل شيء.
    SIGPIC][SIGPIC][SIGPIC]
    الوفاء الصداقة الأمل

  10. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    Maroc
    مكان سكنك
    El Jadida\ Tanger
    المؤهل العلمي
    sience de la vie et la terre
    العمر
    26
    المشاركات
    77

    رد: حدث غريب وعجيب ولا يصدق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadai مشاهدة المشاركة
    حقا قصة كثير عجيبة ولما قرأتها قلت سبحان الله، كيف يعقل حدوث ذلك؟ عقربان يتقاتلان أحدهما يريد قتلك والتاني يمنعه.. فسبحان الله القادر على كل شيء.


    ماشاء الله فعل وما قدره لنا هو ما يكون ولا أحد باستطاعته تغير قدر أي إنسان. فكما قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه لما جاء إليه رجل من مراد وهو يصلي في المسجد، فقال الرجل لعلي:احترس فإن ناسا من مراد يريدون قتلك.فقال له علي بن أبي طالب رضي الله عنه:إن مع كل رجل ملكين يحفظانه مما لم يقدر عليه،فإذا جاء القدر خليا بينه وبينه، وإن الأجل جُنة حصينة..
    الصدق أساس الصداقة

  11. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    فلسطين
    مكان سكنك
    فلسطين
    المؤهل العلمي
    بكالوريوس كيمياء و بكالوريوس في الديكور الداخلي والتصميم
    المشاركات
    3,826


    قشعر بدني
    سبحان الله الل حماكي بحمايته
    هاد يا شوان في عنا مثل عن العقارب وخطورتها شو بقول المثل جنب العقرب لا تقرب وجنب الحية افرش ونام
    لانه الحية يلي هيه الافعى بطبعها ما بتهاجم الا وقت تحس بخطر اما العقرب مو متلها
    الله يديم حمايته و رعايته علينا يارب





    https://www.layalina.com/site-images...2014&croptop=1

    قبل ان ترحل ,, كان علي ان اوضح لك أمراً
    معك انا خسرت اكثر مما ربحت
    وفي اليوم الذي ظهرت فيه على حقيقتك

    لم تعد تعني لي شيئا ...







صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نمو غريب في الكاردينيا
    بواسطة ندوة في المنتدى عالم أمراض النباتات وطرق مكافحتها
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-14-2012, 09:18 PM
  2. لغز غريب .... لكن حله ليس صعب
    بواسطة كدي في المنتدى عالم الفرفشة والضُحك
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 09-27-2010, 03:39 PM
  3. مخلوق غريب في شاطئ ويلز
    بواسطة زينب القيسي في المنتدى عالم الغابات والطبيعة والبيئة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-16-2010, 09:26 AM
  4. غريب في وطنه
    بواسطة ليث كاستروو في المنتدى عالم المواضيع العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-08-2009, 07:26 PM
  5. شي غريب
    بواسطة الصباح النجار في المنتدى المواضيع الاسلامية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-19-2009, 03:46 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1