^TOP^
ميادة علبي ضيفة كرسي الإعتراف

" ما شّاء الله تَباركَ الله ماشّاء الله لاقُوة الا بالله, اللهُم إني أسّألُكَ الهُدى والتُقّى والعَفّافَ والغّنى "

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39

الموضوع: ميادة علبي ضيفة كرسي الإعتراف

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    Palestine / Nablus
    مكان سكنك
    USA / MN
    المؤهل العلمي
    Agronomist
    العمر
    30
    المشاركات
    6,672

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    ولو حصّل بيوم من الأيام هذا الموقف معه ، بالتآكيد سيقول أنه كمين منكِ فما رآيك؟

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    - يُخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أكون له مُجيبا ، يزيد سَفاهة فأزيدحلماً كعود زاده الإحراقّ طيباً ، شّكوت إلى وكيع سوء حِفظي ، فأرشّدني إلى ترك المعاصّي وأخبرني بأن العلم نورٌ ونورُ الله لا يُهدى لعاصّي .


    - آملي أن يرضّى الله و والديّ عني -- لو كان العّالم في كَفة ، و والديّ في كَفة ، لاخّترت والديّ.

    - للبعّيدين جداً. للذين لاتصّلهم كَلماتنا ولا أصّواتنا. للذينَ غادرو دون تَرتّيب. ودونَ موعّد مسبقّ. للذينَ لن يَعّودو أبداً.طّبتم في فردوسّ الرحّمن نَعّيماً..


  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    سوريا
    مكان سكنك
    اللاذقية
    المؤهل العلمي
    آداب .ألماني_انجليزي_E_D
    العمر
    60
    المشاركات
    3,794

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    هذا الكاريكاتير لايمشي مع عاداتنا في سوريا أبدا

    ولا أعتقد أنه موجود ابدا


    الحمد لله أنا لم أتعرف على نساء شبيهة بهذا الكاريكاتير

    اللَّهُمَّ عَامِلْنا بِإِحْسَانِكَ، وَتَدَارَكْنَا بِفَضْلِكَ وَامْتِنَانِكَ، وَتَوَلَّنَا بِرَحْمَتِكَ وَغُفْرَانِكَ، وَاجْعَلْنا مِنْ عِبَادِكَ الَّذِينَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    Palestine / Nablus
    مكان سكنك
    USA / MN
    المؤهل العلمي
    Agronomist
    العمر
    30
    المشاركات
    6,672

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    إضّحك للدُنيا الدُنيا بتضّحكلك.

    أعتقد بالتآكيد لن يحصّل بسوريا وغيرها من الدول العربية ، ولا تنسِ أننا في عالم الفرفشة والضحك :)

    - يُخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أكون له مُجيبا ، يزيد سَفاهة فأزيدحلماً كعود زاده الإحراقّ طيباً ، شّكوت إلى وكيع سوء حِفظي ، فأرشّدني إلى ترك المعاصّي وأخبرني بأن العلم نورٌ ونورُ الله لا يُهدى لعاصّي .


    - آملي أن يرضّى الله و والديّ عني -- لو كان العّالم في كَفة ، و والديّ في كَفة ، لاخّترت والديّ.

    - للبعّيدين جداً. للذين لاتصّلهم كَلماتنا ولا أصّواتنا. للذينَ غادرو دون تَرتّيب. ودونَ موعّد مسبقّ. للذينَ لن يَعّودو أبداً.طّبتم في فردوسّ الرحّمن نَعّيماً..


  4. #24
    الصورة الرمزية سُلاف
    سُلاف غير متصل
    مشرفة المواضيع الإسلامية
    من مؤسسين الموقع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    المغرب
    مكان سكنك
    طنجة_البيضاء
    المؤهل العلمي
    دبلوم دراسات عليا أدب اسباني
    العمر
    39
    المشاركات
    10,265

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    كاريكاتير عن جد مضحك
    من وين جايبو يا احمد ؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اكثر شي ضحكني هو الصقر الي واقف على شنبات الرجل المفتولة ههههههه
    ذكرني بقول الشاعر : أسد علي وفي الحروب نعامة
    بس اعتقد هذه النماذج الاجتماعية موجودة بكل العالم العربي
    بس طبعا بنسب متفاوتة على حسب طبيعة الناس وطبيعة المجتمع التي تختلف من بلد لآخر
    والله لسه بضحك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شكرا لك اخي احمد وعذرا يا ميادة اني خرجت عن موضوع كرسي الاعتراف
    لي عودةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    سوريا
    مكان سكنك
    اللاذقية
    المؤهل العلمي
    آداب .ألماني_انجليزي_E_D
    العمر
    60
    المشاركات
    3,794

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    شكرا لكم اخوتي أحمد وسلاف على المرور

    الكاريكاتير ساخر جدا ومضحك

    مقبوله المزحه منك يا أحمد أنت من عمر ابني أنس

    وأنا أتقبل المزح من أولادي جدا

    بالنسبه للصوره الساخره

    وما أعقده تماما أن رجالنا الشرقيين عكس ذلك تماما

    لا أعتقد مهما كانت الظروف أن يكون الرجل العربي فيه من تلك الصفات أبدا

    ولو وجدت يكون الخلل في الرجل من الأصل (غير طبيعي )

    معروف عن رجالنا على قولة المثل (المرجله والرجوله )

    وأعتقد أن راسم هذا الكاريكاتير تقصد السخريه من الرجال و(مدسوس) على حساب المجتمع الشرقي

    وأنا لا أقبله ابدا


    على كل سنعود للموضوع الرئيسي في هذا القسم

    عندي تعليق بسيط

    هل وضع هذا الموضوع في قسم الفرفشه والضحك مناسب للأسئله والأجوبه

    يعني عندما أجاوب على الأسئله ممكن (أمزح )مثلا ولا أقول الحقيقه ؟

    أم هو ضيافه ضيف وطرح أسئله جديه عليه ؟

    مثلا لو كانت الأسئله تحمل محمل الجد ؟

    ثم تنقلب فجأة لمزح ؟

    مطلوب مني الصدق طبعا في كل كلمه أقولها

    (ليش اسمه اعتراف)


    شكرا للمرور أخوتي الأفاضل



    ولا أجد علاقه تربط بين (الاعتراف والفرفشه والضحك)

    سأستمر ان شاء الله

    اللَّهُمَّ عَامِلْنا بِإِحْسَانِكَ، وَتَدَارَكْنَا بِفَضْلِكَ وَامْتِنَانِكَ، وَتَوَلَّنَا بِرَحْمَتِكَ وَغُفْرَانِكَ، وَاجْعَلْنا مِنْ عِبَادِكَ الَّذِينَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    ليبيا
    مكان سكنك
    الجنوب الطيب
    المؤهل العلمي
    أستثمار و مصارف
    المشاركات
    1,288

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    أخت ميادة : مرحبا بكي مرة أخرى
    هل انتي مع أم ضد و لماذا ؟ :
    1- خروج المرأة للعمل
    2- عمل المرأة كصحفية
    3- قيادة المرأة للسيارة
    4- التمسك بالرأي
    5-خطبة الاطفال وهم مازالوا في المهد بمعنى فلان لفلانه
    6-مقوله : الغايه تبرر الوسيله
    فليرض عني الناس أو فليسخطوا ...... أنا لم أعد أسعى لغير رضاك
    ذقت الهوى مراً ولم أذق الهوى ...... يارب حلواً قبل أن أهواك

  7. #27
    الصورة الرمزية سُلاف
    سُلاف غير متصل
    مشرفة المواضيع الإسلامية
    من مؤسسين الموقع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    المغرب
    مكان سكنك
    طنجة_البيضاء
    المؤهل العلمي
    دبلوم دراسات عليا أدب اسباني
    العمر
    39
    المشاركات
    10,265

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    اختي الكريمة ميادة
    هل من الممكن أن تصفي لنا علاقتك بالانترنت
    هل أنت من الاشخاص المواظبين على تصفح النت يوميا؟
    ما هي أهم الاشياء الجميلة التي تعتبرينها حدثت بحياتك وبشخصيتك بعد تعرفك على النت ؟
    الوقت الذي تخصصينه لتصفح النت ، بالسابق فيم كنت تستغلينه ؟ كيف كنت تشغلين وقت الفراغ لديك قبل وجود النت ؟
    وختاما أعتقد انني أطلت عليك كثيرا سؤال أخير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ما هي نسبة الوقت الذي تخصصينه للمزرعة من بين كل الوقت الذي تتصفحين فيه النت ؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    آسفة جدا على الاطالة لكنني أحببت أن أفتح معك هذا النقاش باعتبارك ربة بيت مثلي واهتماماتنا أكيد تتلاقى عند بعض النقاط
    فأرجو ان لا أكون قد اثقلت عليك ههههههه
    شكرا لك اختي العزيزة
    وتحياتي لك على الحضور المميز ما شاء الله بكرسي الاعترافنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مصر - طنطا - الاسكندرية
    مكان سكنك
    محافظة الغربية
    المؤهل العلمي
    بكالوريوس هندسة
    العمر
    56
    المشاركات
    2,257

    رد: كـرسـي الاعـتـراف

    ماهى ميولك الدينية ( متعصبة دينيا - معتدلة دينيا )
    وما رأيك بالحجاب والنقاب للمرأة
    وهل زرتى السعودية ( حج أو عمرة )

    اذا مات ابن آدم انقطع عمله الا من ثلاث منهم
    علم ينتفع به
    اللهم الهمنا العلم الصحيح الذى ينتفع به

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    سوريا
    مكان سكنك
    اللاذقية
    المؤهل العلمي
    آداب .ألماني_انجليزي_E_D
    العمر
    60
    المشاركات
    3,794

    رد: كـرسـي الاعـتـراف





    أهلا بك أخي كدي


    1- خروج المرأة للعمل

    العمل هو اثبات وجود للمرأه وخاصة بعد دراستها وتعبها
    بشرط:
    أن تنتهز فراغها قبل انشغالها وزواجها
    ولو حملت تستغل الوقت قبل ولادتها
    لأن الأمومه من حقها وحق الطفل الذي ترعاه
    حتى أن طبيعة جسم المرأه فيزيولوجيا ستتغير بعد الحمل والانجاب
    لو كبر الأولاد ودخلوا المدارس ونظمت وقتها تذهب وتعود معهم
    ممكن أت تعود لعملها .

    2- عمل المرأة كصحفية
    ستفقد أنوثتها وسيكون صعب عليها أن تخوض وتنافس منابر الرجال
    (ممكن أن تفقد حياتها كما حصل لكثير من الصحفيات) في هذا المجال.
    أنا ضدهذا العمل.

    3- قيادة المرأة للسيارة
    (علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل)

    قيادة السياره من البديهيات للمراة في هذا الزمان
    لمن تستطيع امتلاك السياره


    4- التمسك بالرأي

    أنا ضد التمسك بالرأي
    الانسان يجب أن يتحلى بالمرونه
    (حسب الشخص الذي تحاوره والناس على قدر ثقافتهم ومعتقداتهم)
    أحيانا يكون أمامك شخص جاهل (ببعض الأمور) تحاوره على قدر علمه وتراعي ذلك

    5-خطبة الاطفال وهم مازالوا في المهد بمعنى فلان لفلانه


    هذا الجهل بعينه

    وللأسف هو موجود في بعض المجتمعات

    (الله يعين المبتلي في ذلك)


    الغايه تبرر الوسيله

    صحيحه

    سأعطيك مثال

    أنا أسافر بالباص (الوسيله)
    لأوفر ثمن تذكرة الطائره
    وأقيم بفندق 5نجوم(الغايه)

















    اللَّهُمَّ عَامِلْنا بِإِحْسَانِكَ، وَتَدَارَكْنَا بِفَضْلِكَ وَامْتِنَانِكَ، وَتَوَلَّنَا بِرَحْمَتِكَ وَغُفْرَانِكَ، وَاجْعَلْنا مِنْ عِبَادِكَ الَّذِينَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    سوريا
    مكان سكنك
    اللاذقية
    المؤهل العلمي
    آداب .ألماني_انجليزي_E_D
    العمر
    60
    المشاركات
    3,794

    رد: كـرسـي الاعـتـراف


    أهلا أختي سلاف تحياتي لك

    سنبدأ ان شاء الله

    أن تصفي لنا علاقتك بالانترنت

    حميمه جدا لدرجة الادمان
    الأنترنت عندي مفتوحه 24 ساعه
    لوكنت بالمطبخ المحمول معي على الرخامه جالس
    ممكن أن أطبخ وأنا أستمع للقرآن كمراجعه للحفظ

    أو استمع لبعض المحاضرات القيمه
    أو أن أتحدث مع أختي من ويلزفي بريطانيا
    ممكن يدخل على الخط أحد أولادي
    أو أخوتي من ألمانيا
    أو أختي من أبو ظبي


    دائما أنا( أنزل) أشياء من الأنترنت
    محاضرات كتب علميه
    برامج ثقافيه

    لا ينغلق أبدا

    ممكن أغلق صفحات المزرعه نت
    ولكن الجهاز مفتوح دائما
    أحيانا أخرج من البيت والقرآن (سورة البقره وآل عمران )تعمل ولا أحد في البيت
    مثلا

    قلت لك علاقه حميمه جدا

    وهو سيف ذو حدين
    نسخره لما يحبه الله ويرضى

    النت كان سبب تغير حياتي من يوم ما أرسلت أولادي للدراسه في الجامعه في الامارات

    كنا على اتصال دائم بالنت
    أراهم داخل المنزل كيف يحضرون الطعام
    ونتحادث
    كانت ابنتي تريني طبخها معظم الأحيان على الكاميرا

    كانت البدايه من 2001

    فعلا عالم الأنترنت مثير
    والتكنولوجيا سخرها الأنسان لخدمته ورفاهيته










    اللَّهُمَّ عَامِلْنا بِإِحْسَانِكَ، وَتَدَارَكْنَا بِفَضْلِكَ وَامْتِنَانِكَ، وَتَوَلَّنَا بِرَحْمَتِكَ وَغُفْرَانِكَ، وَاجْعَلْنا مِنْ عِبَادِكَ الَّذِينَ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غير مسجل شارك معنا بطرح أسئلتك على ضيف كرسي الإعتراف
    بواسطة IL 3,500 في المنتدى عالم الفرفشة والضُحك
    مشاركات: 141
    آخر مشاركة: 03-03-2017, 04:35 PM
  2. بلسمينا ضيفة كرسي الإعتراف
    بواسطة سُلاف في المنتدى كرسي الإعتراف
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 10-10-2012, 11:55 AM
  3. ضيفة كرسي الاعتراف الاخت حنان بيلونة
    بواسطة سُلاف في المنتدى كرسي الإعتراف
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 07-12-2011, 07:00 PM
  4. محمد نجار ضيف كرسي الإعتراف
    بواسطة سندس في المنتدى كرسي الإعتراف
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 03-20-2011, 10:03 PM
  5. أمل الحياة ضيفة كرسي الإعتراف
    بواسطة شلبي سعيد في المنتدى عالم الفرفشة والضُحك
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-10-2009, 08:20 PM

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1