^TOP^
دللي اطفالك

" ما شّاء الله تَباركَ الله ماشّاء الله لاقُوة الا بالله, اللهُم إني أسّألُكَ الهُدى والتُقّى والعَفّافَ والغّنى "

Mazra3a.net 2008| Blog Gadgets

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: دللي اطفالك

  1. #11
    الصورة الرمزية سُلاف
    سُلاف غير متصل
    مشرفة المواضيع الإسلامية
    من مؤسسين الموقع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    المغرب
    مكان سكنك
    طنجة_البيضاء
    المؤهل العلمي
    دبلوم دراسات عليا أدب اسباني
    العمر
    38
    المشاركات
    10,265


    أفكار مذهلة سيسعد بها الاولاد كثيرا
    اعجبني الدب "ويني" فهو من الشخصيات الكرتونية المحببة إلي
    اضافة الى انه كان عندي دبدوب كبير على شكل ويني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    افتقده بشدة بعد هذه السنوات ...

    شكرا لك يا سمسم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    دائما تقدمين المفيد من الأفكار الأنيقة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية محمد ابو نبأ
    محمد ابو نبأ غير متصل !! الـمـراقـب العــام !!
    !! شـاعـر الـمزرعـة !!
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    العراق
    مكان سكنك
    العراق العظيم/الموصل
    المؤهل العلمي
    تجاره
    العمر
    48
    المشاركات
    806
    احتضنته قلوبنا على انه وطن ونظروا اليه على انه وجبة شهية فالتهموه
    جميل موضعك اختي سمسم الا العلم

    تقبلي تحياتي وامنياتي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    العراق
    مكان سكنك
    بغداد/ العامريه
    المؤهل العلمي
    دبلوم تقني/نظم حاسبات
    العمر
    50
    المشاركات
    3,311

    رد: دللي اطفالك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس احسان عبد الكريم مشاهدة المشاركة
    ان لا تسمعي تصفيقي الان فاعلمي اختي الكريمة اني اصفق لك.
    وانقل اليك تحية وشكر ابني(الحسن) وهو معجب جدا ب(سبونج بوب) ويقول اسأل خالة سمسم (هل الرباط مال سندويج سبونجي بوب مال قمر الدين)..؟؟
    اما انا فاحييك سيدتي الفاضلة لثلاث:
    الاولى لهذا الموضوع والعمل البديع
    الثانية عودة النخلة الحبيبة الى صورتك الشخصية(انه رمزنا الشامخ)
    الثالثة علم بلادنا الحبيب......ذو النجمات الثلاث..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اهلا بك اخي أحسان
    اعتقد رباط سبونج بوب من الطماطه وممكن يكون من قمر الدين حسب ذوق الاطفال
    طبق العلم طلبوا اطفالي ان اعمل لهم مثله ممكن تطبيقه ومتوفر بكل منزل
    ليكون اليوم عشاء للعائله
    صورة النخله نالت اعجاب الكثير
    اشكر مرورك وسلامي لحسن وافنان


  4. #14
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    العراق
    مكان سكنك
    بغداد/ العامريه
    المؤهل العلمي
    دبلوم تقني/نظم حاسبات
    العمر
    50
    المشاركات
    3,311

    رد: دللي اطفالك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاف فواخرجي مشاهدة المشاركة


    أفكار مذهلة سيسعد بها الاولاد كثيرا
    اعجبني الدب "ويني" فهو من الشخصيات الكرتونية المحببة إلي
    اضافة الى انه كان عندي دبدوب كبير على شكل ويني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    افتقده بشدة بعد هذه السنوات ...

    شكرا لك يا سمسم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    دائما تقدمين المفيد من الأفكار الأنيقة

    اهلا بغاليتي سلاف
    نكبر ونقى نحب الالعاب
    اشكر مرورك وتشجعيكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  5. #15
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    العراق
    مكان سكنك
    بغداد/ العامريه
    المؤهل العلمي
    دبلوم تقني/نظم حاسبات
    العمر
    50
    المشاركات
    3,311

    رد: دللي اطفالك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو نبأ مشاهدة المشاركة
    احتضنته قلوبنا على انه وطن ونظروا اليه على انه وجبة شهية فالتهموه
    جميل موضعك اختي سمسم الا العلم

    تقبلي تحياتي وامنياتي
    اهلا بأخويه محمد ابو نبأ
    يبقى في احضاننا ولانفرط فيه
    على قول المثل المصري مش كل طير يتوكل لحمه
    لقمه مستعصيه في بلعومهم
    شكرا اخي الفاضل والقديرعلى مرورك


  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    فلسطين
    مكان سكنك
    فلسطين مدينة جنين
    المؤهل العلمي
    بكالوريوس كيمياء و بكالوريوس في الديكور الداخلي والتصميم
    المشاركات
    3,841

    خالة سمسم حلو كتير وبشهي وبيفتح النفس كمان
    ^ ^
    رح اختار سبونيج بوب ولولو كتي
    يسلمو اديكي ابقى طبقها عند اول طفل بشوفو
    تسلم اديكي






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    قبل ان ترحل ,, كان علي ان اوضح لك أمراً
    معك انا خسرت اكثر مما ربحت
    وفي اليوم الذي ظهرت فيه على حقيقتك

    لم تعد تعني لي شيئا ...







  7. #17
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    العراق
    مكان سكنك
    بغداد/ العامريه
    المؤهل العلمي
    دبلوم تقني/نظم حاسبات
    العمر
    50
    المشاركات
    3,311
    اليكم اليوم اشكال جديدة






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  8. #18
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    العراق
    مكان سكنك
    بغداد/ العامريه
    المؤهل العلمي
    دبلوم تقني/نظم حاسبات
    العمر
    50
    المشاركات
    3,311
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  9. #19
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    العراق
    مكان سكنك
    بغداد/ العامريه
    المؤهل العلمي
    دبلوم تقني/نظم حاسبات
    العمر
    50
    المشاركات
    3,311
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  10. #20
    الصورة الرمزية سُلاف
    سُلاف غير متصل
    مشرفة المواضيع الإسلامية
    من مؤسسين الموقع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    المغرب
    مكان سكنك
    طنجة_البيضاء
    المؤهل العلمي
    دبلوم دراسات عليا أدب اسباني
    العمر
    38
    المشاركات
    10,265


    تشكيلة فنية جميلة لا شك في ان الاطفال سيكونون بغاية السعادة وهي توضع أمامهم على المائدة
    لكن من سينفذها ؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يعينا عليهم وبس

    شكرا لك دوما عزيزتي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1