^TOP^
المحادثة بين ابو البراء و ليث كاستروو

" ما شّاء الله تَباركَ الله ماشّاء الله لاقُوة الا بالله, اللهُم إني أسّألُكَ الهُدى والتُقّى والعَفّافَ والغّنى "

المحادثة بين ابو البراء و ليث كاستروو

1 رسائل الزوار

  1. مرحبا اخ ابو البراء شكرا على رسالتك وهاد اشي باكد انك متابع بالمنتدى
    اولا اخ ابو البراء في مواضيع بيكون المعنى بها باطني مش ظاهري وبيحتاج لأنسان يدقق بما بين السطور
    وعلى قولة المثل ان اللبيب بالاشارة يفهمو
    ثانيا انا نشرت الموضوع عشان اسوي جدل وهاد الي بيعطيني وجهات نظر اكتر
    ثالثا اي شخص مننا بتكون مصادرة حرية المراة بداخلو وهو ما بيعرف
    ولما بيقرأ الموضوع بعلم النفس في احتمال 90 بالمية تتغير معاملتو
    رابعا انت مدير عالم المواضيع الاسلامية وموضوع بيتحدث عن علم الاجتماع
    ومن رسالتك انا اعرفت وتاكدت انك بحياتك ما فتحت كتاب فلسفة او علم نفس او علم اجتماع
    وياريت تاني مرة يا اخ ابو البراء لما بدك تتحدث عن موضوع انا كاتبو او اي شخص غيري
    بتوقع انو الادارة حاطتلك مساحة للرد وبامكانك اترد وانا اجاوبك وبكل شفافية
    ونحنا بمنتدى لتبادل الاراء للجميع مش لشخص معين
    واي فكرة انت ما فهمتها او ما لقيتلها حل احكيلي اياها عن طريق المشاركة بالموضوع
    وانا بشرحها وبعطيك الرد من نفس الموضوع
    وشكرا الك اخي الكريم
عرض رسائل الزوار 1 إلى 1 من 1
Untitled-1