المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أضـحـك مـع قـلـبـي



سندس
07-08-2011, 12:29 PM
أشتريت بطاطس وجدت هذا القلب الجميل heart

كما تعرفون أنا محظوظة بهذة الأشياء الجميلة

نفرتيتي
07-21-2011, 09:41 PM
معناة كمان قلبك ابيض مثل هذا القلب البطاطساوي الجميل

أسامه عباس
07-22-2011, 01:27 AM
وأيضا ممكن أن تكون علامة النصر

بوشهاب
07-22-2011, 02:33 PM
:eek: غرييييييب جداا سبحان الله :eek:

هدى نوفل
07-22-2011, 03:09 PM
ربنا يجعلك محظوظة دائما سندس .flower

شمس العصر
07-22-2011, 07:14 PM
هلا يا سندس ..
ما شاء الله عليك ..
كل بطاطساية .. أحلى من الثانية ..
وهذي مميزة جدا ً..
ومب سهلة ..
لا .. وتتصل بالجوال ..

ام بدر
07-23-2011, 06:39 AM
سبحان الله

ربي يرزقك الخير في الدنيا والأخره
heart

علي محمود
07-23-2011, 10:21 AM
الأخت الغالية سندس ..flower

كما العادة دائما تتحفينا بثمرات من كل شكل ولون ... ونوع ...!!

لكن الأمر هذه المرة ينقصه فخذة ضاني مع البصل ويتم وضع الكل مع البطاطسيتين في طاجن وبعدين في الفرن ... وندعي لك كلنا بالصحة والستر ...goodjob
أتمنى أن تكون كل أمورك الخاصة بمشروعك تمام التمام ... وتكون جميع المشاكل انتهت على خير ...good

سندس
08-13-2011, 04:37 PM
أختي الفاضلة نفرتيتي

جزاك الله الجنة

هكذا يقولون عليgood

وانتي قلبك مثل القشطة flower

سلمت يمناك

المهندس احسان عبد الكريم
08-13-2011, 06:49 PM
سبحان الله انت فعلا محظوظة اختنا الكريمة سندس ولكن ارجو ان لا ينطبق عليك المثل العريق سعيد الحظ بالبطاطا تعيس الحظ بالحب 23.2. ربنا يوفقك ويبارك فيكي

سمسم
08-16-2011, 12:35 AM
ما شاء الله سبحان الله
عزيزتي سندسheartheartheart
فلبي معك