المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فـطـور وأسـتـجـمـام وصحتين على قلوبكم 2



سندس
02-12-2011, 06:12 AM
مراحب رجعت لكم مرة اخرى

طبعا هذا الفطور وتمنيت أن تكونوا معي للأستمتاع بالمنظر الجميل

- الحلويات المتنوعة

- المشروم مع البيض

- السجق مع البيض والجبن

- أجبان متنوعة

- مرتدلا متنوع

- الفول والسمبوسة والرول بالخضار والجبن والكبة

- أم علي

- بالأضافة الى الشاي بأنواعة والعصائر

- المعجنات والخبز بأنواعة

الموضوع لة تكملة

ابواحمد الهاوي
02-13-2011, 12:54 AM
ذكرتيني بايام الجامعة يا سندس وجوعتينا
اخلي ريوق باشر وانا اذكر هالصور انشالله

بش انا ابدا ريوقي بالتمر والماء واختمه بالعسل

عسي كل ايامك حلوة انشالله

المهندس الزراعي
02-13-2011, 01:43 AM
فطرنا الحمد لله على (الصور)طيب الغدا شو رأيك تساوي مقطع فيديو
شو رأيك أطبخ الغدا أنا كوني من مدينة مشهورة بالطبخ ومثل ما بقول المتل حلب ام المحاشي والكبب
تقبلي مروري

كدي
02-13-2011, 01:21 PM
شكراً أختي الفاضلة على العزومة
كانت وليمة و لا اروع
جمعنا الله و أياكم على مائدة في الجنة
و دمتم بسلام جميعاً

سندس
02-13-2011, 01:31 PM
أخي الفاضل ahmad_najar

بارك الله فيك

أسعدني تواجدك الكريم

حياك الله

سندس
02-14-2011, 11:17 PM
أخي الفاضل ابواحمد الهاوي

بارك الله فيك

بالعافية مأكول الهنا

حياك الله

Ahmad A. Najar
02-15-2011, 01:24 AM
هنيئاً لكِ أختنا سندس على هذا الفطور والجمال,

وأهلاًُ بكِ مرة أخرى.

سندس
02-18-2011, 10:22 PM
أخي الفاضل المهندس الزراعي

بارك الله فيك

( حلب ام المحاشي والكبب ) ورينا شطارتك في الطبح الحلو واللذيذ

أنا بدي الرز مع البازلاء أعتقد معها صوص من اللبن كيف طريقتة

حياك الله

لوسيان
02-19-2011, 11:34 AM
شو هاد يا أخت سندس صارلي سنة عامل حمية ونزل من وزني 1كيلو ونص حرام عليكي ارحميني ههههههههه

سندس
02-20-2011, 07:51 AM
أخي الفاضل كدي

بارك الله فيك

أسعدني تواجدك الكريم

اللهم أمين

المهندس الزراعي
02-20-2011, 03:33 PM
لحظة لحظة الرز والبازلاء مقدور عليها بس ما فهمت شو هي (صوص من اللبن )صوص من اللبن شو هي بتتاكل أكلة يعني ..........؟؟؟surrender.surrender.surrender.
أول الشي بتنقعي الرز نص نقعة بمي حارة لمدة حسب نوع الرز الرز المصري بدو حوالي نص ساعة وبتسلقي البازلاء ثلاثة أرباع السلقة ولا تنسي أنو البازلاء بتطول لتستوي وبعدين بتحطي الرز والبازلاء مع بعض مع مكعبين ماجي وبهارات حسب رغبتك ولا تنسي السمنة وبتكون النار عالية حتى تغلي المي بس غلت بتوطي النار وما بتحركيها أبدا بس حركتيها علقت الطبخة بالطنجرة والمي لازم تكون بعلاة الرز والبازلاء حولي نص طول السبابة وبتضل الطبخة على النار كمان شغلة ربع ساعة او عشرين دقيقة بالكتير وبعدين بتصير الطبخة جاهزة للتقديم مع السلطة والمقبلات أو اللبن ورشة البهارات فوق طبق التقديم بيعطي منظر جميل ورائحة زكية وغداءا شهيا
موعدنا يتجدد على العشاء باذن الله انتظرونا goodjob

سندس
02-24-2011, 11:08 PM
أخي الفاضل المهندس الزراعي

بارك الله فيك

(صوص من اللبن ) أعني اللبن هو ليس لبن صافي فقط ولكن مضاف الية فص ثوم ناعم والكريمة

ويغطي الأرز بالمكسرات

سلمت يمناك

حياك الله

ماذا ستطبخ على العشاء هههههههههه

المهندس الزراعي
02-25-2011, 12:20 AM
عم فكر أطبخ صندويشة زيت وزعتر على كيف كيفك؟؟؟؟
شو رأيك

سندس
02-25-2011, 12:45 AM
أخي الفاضل المهندس الزراعي

صحتين وبالعافية

تسلم يمناك

سندس
03-09-2011, 07:13 PM
أخي الفاضل لوسيان

بارك الله فيك

أعتقد الحمية فيها خلل makefun

صحتين وعافية