المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان البصل



سمسم
06-15-2010, 08:04 AM
هذه صور لمهرجان البصل في سويسرا

http://www9.0zz0.com/2010/06/15/04/491306278.jpg

http://www9.0zz0.com/2010/06/15/04/272100585.jpg


http://www9.0zz0.com/2010/06/15/05/468392245.jpg



http://www9.0zz0.com/2010/06/15/04/270817998.jpg

الصباح النجار
06-15-2010, 11:49 AM
http://www.travel4arab.com/photo/data/500/6ldx15ibqejnd5h7ctf5.gif

سُلاف
06-15-2010, 01:02 PM
شئ جميل والله وتصاميم حتى ما يبان انها من البصلgoodjob
شكرا لك يا سمسم على الصور الجميلة
رائحة البصل وصلت عندي لهون هههههه
تحياتي عزيزتي

جبر النزال
06-15-2010, 02:40 PM
والله شي عجيب عندهم حتى البصل منظم وملتزم بالطابور
تعال وشوف يابصلهم شلون عندنا الناس عالمخبز تدوس بعضها
او على شباك دايرة حكومية اذا واحد رايد يخلصلو معاملة اذاراح
بغتره وعقال يرجع بربطة عنق
شكرا سمسم موضوع طريف

ابو العيس
06-15-2010, 06:06 PM
الف شكر سمسم على موضوع مهرجان البصل وعلى راي المثل عندنا بفلسطين
بيع البصل بما حصل //// ودمت بخير

سمسم
06-16-2010, 07:00 AM
اخ صباح النجار اشكر مرورك الكريم

سمسم
06-16-2010, 07:11 AM
عزيزتي سلاف تسلمين على التعليق الجميل
انظري لهذه الصورة ايضا لم تعرف بانها بصل

http://www7.0zz0.com/2010/06/16/04/841250283.jpg

سمسم
06-16-2010, 07:18 AM
خي جبر النزال
بصل منظم ملتزم بالطابور حتى شوف
بس في المرات القادمه لما تكون عندك معامله انزع الغترة والعقال


http://www7.0zz0.com/2010/06/16/04/917632553.jpg

سمسم
06-16-2010, 07:23 AM
اخي ابو العيس شكرا لمرورك الكريم
مثل جميل zwelcome

Ahmad A. Najar
07-17-2010, 02:07 AM
يا لروعتها وجمال تشكيلها وتطبيفها


شكراً لكِ اختنا سمسم..

سمسم
07-17-2010, 09:54 AM
احمد النجار
اسعدني مرورك الكريم

مهندس على
07-17-2010, 10:33 AM
شئ جميل
هؤلاء الناس يضفون لمسة جمال على كل تفاصيل حياتهم ولاعيب أن نتعلم منهم
شكرا على لمستك الجميلة

همسة حب
07-17-2010, 03:21 PM
جميله حقا
والاجمل انت تجد الجمال بكل شئ حتى البصل

نيفين رجب
07-17-2010, 06:25 PM
جميللللللللللللللللللللللله
وكل ما هو حولنا يمكن ان تخرج منه بعمل فنى جميل
وانا قمت بعمل لوحه فنيه جميله من بقايا الاكياس المهمله
وشكرا

د.محمدعبادى
07-18-2010, 12:02 AM
جميل جدا شكرا على الموضوع

سمسم
07-18-2010, 07:57 AM
اخي المهندس على
شكرعلى مرورك الكريم والرد الجميل

سمسم
07-18-2010, 08:00 AM
اهلا بك اخت همسه حب معنا في المنتدى
اشكر مرورك الكريم

سمسم
07-18-2010, 08:01 AM
اهلا بك اخت نفين
انا ايضا احب الاعمال اليدويه ولدي في بيتي الكثير من الاعمال اليدويه

سمسم
07-18-2010, 08:02 AM
د. محمد العبادي اشكر مرورك الكريم

المهندس صلاح الجريصي
07-21-2010, 07:56 PM
والله روعة هذه ثورة او مسيرة للبصل
والله زمان وصرت تشترك بالمهرجانات يابصل

ابداع متواصل اخت سمسم

سمسم
07-21-2010, 08:09 PM
اشكر مرورك الكريم والرد الجميل اخ مهندس صلاح