المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دللي اطفالك



سمسم
01-21-2012, 08:38 AM
احبتي الكرام كل منا له طريقه الخاصه في تقديم الطعام للطفال ممكن ان نضيف المرح مع الطعام وذلك بتزين اطباق الطعام او عمل الساندوج باشكال متعددة ممكن اشكال الشخصيات الكارتونيه سبونج بوب

http://im10.gulfup.com/2012-01-21/1327125424909.jpg

لوو كاتي

http://im10.gulfup.com/2012-01-21/1327125423381.jpg

نيمو

http://im10.gulfup.com/2012-01-21/1327125423402.jpg

دلاك اخت وسام بيني وبينكم احب هذا الكارتون

http://im10.gulfup.com/2012-01-21/1327125424733.jpg

ويتي

http://im22.gulfup.com/2012-01-21/1327126434216.jpg


http://im10.gulfup.com/2012-01-21/1327125424678.jpg


http://im22.gulfup.com/2012-01-21/132712643457.jpg

اشكال ممكن طبيقها

http://im22.gulfup.com/2012-01-21/1327126434264.jpg

او ممكن تزين الطعام باشكال الاعلام علم بلدي

http://im22.gulfup.com/2012-01-21/1327126435618.jpg

واخيرا هذا الساندويج لاابنتي ارض الشام

http://im22.gulfup.com/2012-01-21/1327126434373.jpg

لكم مني احلى تحيه

علي محمود
01-21-2012, 12:55 PM
الله الله يا أم هـنـــد ... flower

هذا الأسلوب الجميل يفتح نفس الكبار أيضا ... وليس الأطفال وحدهم ... !!!

ولكن حذار أن تغفلي عنهم ولو دقيقة واحدة ...n.n.n

لأنهم بدلا من أن يأكلوه ... سيحضروا علبة الألوان ... ويقوموا بتلوين أو إعادة تلوين الساندويتش ... !!! dwink

كدي
01-21-2012, 01:13 PM
و الله فتحتي شهيتنا أختي العزيزة
و الاطفال سيستمتعون كثيرا و هم يأكلون
و سيأكلون الطبق كله لانهم سيجعلون الطعام
على مراحل ...
فمثلاً يقومون بأكل الاذن تم الرأس ثم اليدين ... و هكذا

و أما الذي أعجبني فهو الطبق الذي على شكل العلم
أشكرك سيدتي الفاضلة ... و تقبلي مروري المتواضع
و دمتي بسلام دوماً

Mayada oulabi
01-21-2012, 03:34 PM
أشكرك عزيزتي سمسم ..


والله فكرة ممتازة لتجعل الأطفال تفتح شهيتهم للطعام ..
وينبغي لها صبر وطولة بال ..


أعتقد أن هذا يطبق في رياض الأطفال عند بعض اليابنيين لأن ذلك يستدعي أمكانيات كبيره حتى يستاهل التعب هههههه

Ahmad A. Najar
01-21-2012, 07:48 PM
bravo

الله الله خالة سمسم مُذهلة جداً, ودوماً كُل الدلال للأطفال :)

سمسم
01-21-2012, 08:15 PM
الله الله يا أم هـنـــد ... flower

هذا الأسلوب الجميل يفتح نفس الكبار أيضا ... وليس الأطفال وحدهم ... !!!

ولكن حذار أن تغفلي عنهم ولو دقيقة واحدة ...n.n.n

لأنهم بدلا من أن يأكلوه ... سيحضروا علبة الألوان ... ويقوموا بتلوين أو إعادة تلوين الساندويتش ... !!! dwink


اهلا بك اخي ابو رامي
شيء طبيعي ولايجوز ترك الاطفال وحدهم اثناء الطعام
لاتستغرب يوجد الوان للطعام وبعض رياض الاطفال يقمون بتلوين السندويجات
قرات هذه المعلومه قبل ايام
شكرا لمروك اللطيف

سمسم
01-21-2012, 08:20 PM
و الله فتحتي شهيتنا أختي العزيزة
و الاطفال سيستمتعون كثيرا و هم يأكلون
و سيأكلون الطبق كله لانهم سيجعلون الطعام
على مراحل ...
فمثلاً يقومون بأكل الاذن تم الرأس ثم اليدين ... و هكذا

و أما الذي أعجبني فهو الطبق الذي على شكل العلم
أشكرك سيدتي الفاضلة ... و تقبلي مروري المتواضع
و دمتي بسلام دوماً


اخي الفاضل كدي
ان شاء الله دائما نفسك مفتوحه للخير والسعادة
فعلا الاطفال يحبون المرح مع الطعام
مثلما قلت بقطع الرأس ثم اليدين
(بس لايسمعونا الامريكان ويقولون عنا ارهاب ههههه)
اطفالي ايضا عجبهم طبق العلم
اشكر مرورك الطيب

المهندس احسان عبد الكريم
01-21-2012, 08:25 PM
ان لا تسمعي تصفيقي الان فاعلمي اختي الكريمة اني اصفق لك.
وانقل اليك تحية وشكر ابني(الحسن) وهو معجب جدا ب(سبونج بوب) ويقول اسأل خالة سمسم (هل الرباط مال سندويج سبونجي بوب مال قمر الدين)..؟؟
اما انا فاحييك سيدتي الفاضلة لثلاث:
الاولى لهذا الموضوع والعمل البديع
الثانية عودة النخلة الحبيبة الى صورتك الشخصية(انه رمزنا الشامخ)
الثالثة علم بلادنا الحبيب......ذو النجمات الثلاث..heartheartheart

سمسم
01-21-2012, 08:27 PM
أشكرك عزيزتي سمسم ..


والله فكرة ممتازة لتجعل الأطفال تفتح شهيتهم للطعام ..
وينبغي لها صبر وطولة بال ..


أعتقد أن هذا يطبق في رياض الأطفال عند بعض اليابنيين لأن ذلك يستدعي أمكانيات كبيره حتى يستاهل التعب هههههه


اهلا بك اختي العزيزة ميادة
بكل الطرق نحاول فتح شيهه الاطقال
مثلما تفضلتي يكون معها صبر وطوله بال
الفاكهه يمكن عملها على شكل سلطه او تدخل باعواد الشوي
والاطفال الذين لايرغبون باكل الخبز مع الطعام يمكن اضافته بطريقه مسليه للترغيب
شكرا للمرورك العطر

http://im19.gulfup.com/2012-01-21/1327168875171.bmp

http://im19.gulfup.com/2012-01-21/1327168876424.jpg

سمسم
01-21-2012, 08:32 PM
bravo

الله الله خالة سمسم مُذهلة جداً, ودوماً كُل الدلال للأطفال :)



اهلا بك ابني ابو لوتس
متعه ومتعبه بنفس الوقت تربيه الاطفال ودلالهم بالمعقول واجب علينا
ان شاءالله يوم تدلل لوتس
شكرا لمرورك العطر

سُلاف
01-21-2012, 08:35 PM
أفكار مذهلة سيسعد بها الاولاد كثيرا
اعجبني الدب "ويني" فهو من الشخصيات الكرتونية المحببة إلي
اضافة الى انه كان عندي دبدوب كبير على شكل ويني 23.2.
افتقده بشدة بعد هذه السنوات ...

شكرا لك يا سمسم flower
دائما تقدمين المفيد من الأفكار الأنيقة

محمد ابو نبأ
01-21-2012, 08:39 PM
احتضنته قلوبنا على انه وطن ونظروا اليه على انه وجبة شهية فالتهموه
جميل موضعك اختي سمسم الا العلم
تقبلي تحياتي وامنياتي

سمسم
01-21-2012, 08:40 PM
ان لا تسمعي تصفيقي الان فاعلمي اختي الكريمة اني اصفق لك.
وانقل اليك تحية وشكر ابني(الحسن) وهو معجب جدا ب(سبونج بوب) ويقول اسأل خالة سمسم (هل الرباط مال سندويج سبونجي بوب مال قمر الدين)..؟؟
اما انا فاحييك سيدتي الفاضلة لثلاث:
الاولى لهذا الموضوع والعمل البديع
الثانية عودة النخلة الحبيبة الى صورتك الشخصية(انه رمزنا الشامخ)
الثالثة علم بلادنا الحبيب......ذو النجمات الثلاث..heartheartheart


اهلا بك اخي أحسان
اعتقد رباط سبونج بوب من الطماطه وممكن يكون من قمر الدين حسب ذوق الاطفال
طبق العلم طلبوا اطفالي ان اعمل لهم مثله ممكن تطبيقه ومتوفر بكل منزل
ليكون اليوم عشاء للعائله
صورة النخله نالت اعجاب الكثير
اشكر مرورك وسلامي لحسن وافنان

سمسم
01-21-2012, 09:48 PM
أفكار مذهلة سيسعد بها الاولاد كثيرا
اعجبني الدب "ويني" فهو من الشخصيات الكرتونية المحببة إلي
اضافة الى انه كان عندي دبدوب كبير على شكل ويني 23.2.
افتقده بشدة بعد هذه السنوات ...

شكرا لك يا سمسم flower
دائما تقدمين المفيد من الأفكار الأنيقة



اهلا بغاليتي سلاف
نكبر ونقى نحب الالعاب
اشكر مرورك وتشجعيكflower

سمسم
01-21-2012, 09:56 PM
احتضنته قلوبنا على انه وطن ونظروا اليه على انه وجبة شهية فالتهموه
جميل موضعك اختي سمسم الا العلم
تقبلي تحياتي وامنياتي


اهلا بأخويه محمد ابو نبأ
يبقى في احضاننا ولانفرط فيه
على قول المثل المصري مش كل طير يتوكل لحمه
لقمه مستعصيه في بلعومهم
شكرا اخي الفاضل والقديرعلى مرورك

أرض الشام
01-21-2012, 10:19 PM
خالة سمسم حلو كتير وبشهي وبيفتح النفس كمان
^ ^
رح اختار سبونيج بوب ولولو كتي
يسلمو اديكي ابقى طبقها عند اول طفل بشوفو
تسلم اديكي

سمسم
02-25-2013, 09:02 AM
اليكم اليوم اشكال جديدة






http://im32.gulfup.com/KN0v7.jpg


http://im32.gulfup.com/QJpl6.jpg


http://im32.gulfup.com/KDklr.jpg

سمسم
02-25-2013, 09:07 AM
http://im33.gulfup.com/YoOw4.jpg

http://im33.gulfup.com/8IuCc.jpg

سمسم
02-25-2013, 09:32 AM
http://im33.gulfup.com/VaXg3.jpg

سُلاف
02-27-2013, 11:42 AM
تشكيلة فنية جميلة لا شك في ان الاطفال سيكونون بغاية السعادة وهي توضع أمامهم على المائدة
لكن من سينفذها ؟ surrender.
الله يعينا عليهم وبس

شكرا لك دوما عزيزتي flower

سمسم
03-01-2013, 03:52 PM
مساءك سعيد عزيزتي سلاف
الله يعينك ويعنا على اطفالنا
نعلمهم ونترك التففن لهم ...صدقيني
ستجبك اعمالهم
اتعجب دائما من ابني محمد 7سنوات يعمل اشكال جميله قسم منها اصورها

وصور جديدة لاطفالنا نحاول نطبق قسم منها قدر المستطاع






http://im33.gulfup.com/zsqqE.jpg


http://im33.gulfup.com/KVAQH.jpg

http://im33.gulfup.com/EkAU1.jpg

سمسم
09-15-2013, 12:08 PM
فكرة حلوة وسهله

http://im34.gulfup.com/7Oj9P.jpg

http://im34.gulfup.com/ugCBy.jpg

سمسم
09-15-2013, 12:09 PM
http://im34.gulfup.com/B6UAr.jpg

سمسم
09-15-2013, 12:10 PM
http://im34.gulfup.com/FGCLq.jpg