المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو زراعة البطاطا " البطاطس "



Ahmad A. Najar
03-11-2009, 12:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيديو يعرض عن زراعة البطاطا ، نتمى لكم فهم اللغة بشكل مناسب :rolleyes:

على الرابط التالي (http://www.youtube.com/watch?v=jGDalynnz8I).

في امان الله ...

alhadg65
03-14-2009, 06:18 PM
شكرا علي الموضوع

abderrahane
03-15-2009, 11:23 PM
مشكوووووور .....

الظبيانية
03-16-2009, 12:22 AM
شكراا خوويه
تسلم يمنااااااااااااااااااااااااااااااااك

abdou_dz1
03-16-2009, 01:30 PM
موضوع هم جد ..و اا على ار من لجمر لشاهدته...فالف الف شكر

ahmedrehan1981
03-17-2009, 10:59 PM
الف الف الف الف شكر

nono
03-25-2009, 02:54 PM
مشكووووووووووور

ab_n_kh
03-28-2009, 10:58 AM
:smile: ان مزرارع بطاطس وارغب في مشاهدة زراعة البطاطس فيديو بالميكنه الزراعيه الحديثه وشكرا

Maher
04-07-2009, 02:55 PM
مشكور على المجهود الرائع والمشاركة الممتعة

Maher
04-07-2009, 02:56 PM
مشكور على مجهوداتك والله بس فين الرابط ؟

amrosas
04-08-2009, 02:38 PM
مشكوووووور .....

amrosas
04-08-2009, 02:38 PM
الف الف الف الف شكر

amrosas
04-08-2009, 02:39 PM
merci......khoya bezaaaaaaaaaf

OUALI
04-08-2009, 03:41 PM
:mad::mad::frown::smile::confused::eek::cool:

احمد السيد يوسف السيد
04-09-2009, 09:07 PM
اين فيديو زراعة البطاطس على صحفة المنتدى

fahd ayache
04-16-2009, 10:56 PM
مشكور اخي واصل معنا

سحس69
04-24-2009, 01:08 PM
شكرا على هذا المجهود الرائع والمتميز والموضوعات القيمة

سحس69
04-24-2009, 01:10 PM
شكرا لكم اين الرابط

سعاد حسني
04-28-2009, 09:25 PM
شكرا على الموضوع الرائع

kole-8
04-30-2009, 02:40 PM
السلام عليكم
اتقدم اليكم باسمى عبارات التقدير

فيلسوف
04-30-2009, 07:07 PM
شكرا أخي على الفيديو

هنية
05-08-2009, 07:07 PM
مشكور على هذا الفيديو الرائع

جانج يو
05-10-2009, 05:06 PM
شكرا اخى الكريم على موضوعك

مشروع
05-13-2009, 11:43 PM
مشكوريييييين مشكوريننننننننننن

moh_waked_6
05-14-2009, 12:10 AM
Thankssssssssssssssssssssssssssssssssss

رامي حسن
05-14-2009, 11:39 AM
المثل يقول ممكن ان نشتري السمك في الشط

TAOUFIK
05-18-2009, 03:07 PM
شكرا جزيلاflower

نشات احمد
05-19-2009, 08:33 PM
الف الف شكر لك يا غالى

takab1
05-24-2009, 10:55 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااا

مزارع نت 11
06-04-2009, 05:24 PM
شكرا جزيلا ونتمنى المزيد وفقك الله والى الامام

دارين مراد
11-14-2009, 10:40 PM
انا دارين مراد وارغب بمشاهدة فيديو زراعة البطاط

banem52
11-23-2009, 10:34 AM
lmerci pour le siteheartheartheart

سندس
11-23-2009, 11:34 AM
ahmad_najar

جزاك الله الجنة موضوع رائع

koumaiti
12-25-2010, 12:01 AM
رجاء اعادة الرابط
وجزاكم الله خيرا

Ahmad A. Najar
12-25-2010, 12:13 AM
رجاء اعادة الرابط
وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم ، الرابط يعمل لدي أرجو التآكد منه وأهلاً وسهلاً بك.
http://www.youtube.com/watch?v=jGDalynnz8I

mohamed kho
12-27-2010, 01:16 PM
thanks for all you

miloud53
02-24-2011, 03:13 PM
بارك الله فيكم على المساعدات القيمة