^TOP^
الفوائد السبعه للغش

" ما شّاء الله تَباركَ الله ماشّاء الله لاقُوة الا بالله, اللهُم إني أسّألُكَ الهُدى والتُقّى والعَفّافَ والغّنى "

Mazra3a.net 2008| Blog Gadgets

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: الفوائد السبعه للغش

  1. #1
    أمل الحياة الزوار

    الفوائد السبعه للغش

    النهاردة جايبين لكم شوية نصائح تودى فى داهية

    لأصدقائنا الطلبة الحلوين

    اللى ماشين على المثل اللى بيقول
    نام وارتاح يأتيك النجاح

    ومن سهر الليالى بات للعام التالى

    هههههههههههه

    أولاً: يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة والتعاون بين الطلاب ودعم روابط المودة.. والشعار الدائم للطلاب:

    "التعاون أساس النجاح".



    ثانياً: يتيح حسن الجوار.



    ثالثاً: تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلاً من الإكتئاب والملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الإمتحان.



    رابعاً: يتيح لك الغش إظهار روح التضحية إذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون أي مخاطر لأن المراقب سيكون مشغولاً بما تفعله.



    خامساً: ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الإمتحانات مثل مراقب الدور وربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة.



    سادساً: سينتهي الأمر غالباً بسحب ورقة الإمتحان وبالتالي تعود إلي المنزل قبل باقي زملائك بدلاً من الجلوس في مكانك بلا أي فائدة.



    سابعاً: إذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الإمتحانات و بالتالي ستتمكن من الإستمتاع بالأجازة الصيفية مبكراً.

    منقووول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    wander land
    المؤهل العلمي
    plant protection
    العمر
    31
    المشاركات
    24
    ع فكره اختى نسيتى حاجه مهمه جدا من فوايد الغش :
    ذاكر تنحج ، غش تجيب تقدير
    دى طبعا اهم حاجه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ALEX
    المؤهل العلمي
    اداب - اجتماع - شعبه عامه
    المشاركات
    225
    ههههههههههههههههه

    حلو خاااااااااالص تسلم ايدك يا امل
    s O o O o L y

  4. #4
    أمل الحياة الزوار كاتب الموضوع كاتب الموضوع
    مشكورين علي المممرور والله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    قلب حبيبتي بغداد
    مكان سكنك
    بغداد
    المؤهل العلمي
    ...
    العمر
    32
    المشاركات
    597
    هههههههههههههههههههههههههه
    الغش كمان صارلووو فوائد
    والنعم
    ههههههههههههههههههههه
    موضوع جميييييييييل
    يسلمووووووووووو

  6. #6
    أمل الحياة الزوار كاتب الموضوع كاتب الموضوع
    هههههههههههههههههههههههههه
    مشكور علي المرور والله نورت

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    108
    خوووووووووووووووووووش

    نحااااااح والله 00

    بس بصراحه راح يطلع جيل 000مره فاااااااااااااهم

    ههههههههههههههه

  8. #8
    أمل الحياة الزوار كاتب الموضوع كاتب الموضوع
    انت مش عارف يا عاشق راح يطلع جيل الله يعلم فيه والله
    مشكور علي مرور ك

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    في احضان الوطن
    مكان سكنك
    بيت لحم
    المؤهل العلمي
    انتاج نباتي
    العمر
    34
    المشاركات
    329
    احنا بنسمع عن العجائب السبع

    بس هلا فوائد الغش السبع

    حلو ههههههههههههههههههههههههههههه بلكي صارت العجائب 14

    يسلمو اديك

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    في الدنيا
    المؤهل العلمي
    انتاج نباتي
    المشاركات
    108
    ههههههههههههههههههه
    ه
    يسلمووووووووووووو يا امل

    ههههههه

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Untitled-1